افرادنا

أفراد المجموعة – مفتاح النجاح فيها:

تعتبر مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه رائدة في مجال تجارة وتصنيع السلع الإستهلاكية السريعة الحركة في اليمن، كما أنها تمثل واحدة  من أهم أصحاب العمل في منطقة الشرق الأوسط بل وفي العالم أجمع. وهي تدرك أن الفضل في ما تشهده من نجاحات وما حققته من أنجازات تم بواسطة فريق العمل المخلص والذي تمتع بكفاءة عالية طوال فترة الـ 75 سنة الماضية من عمر المجموعة.

وتفخر مجموع هائل سعيد أنعم بأنها تقدم للأسواق الجديد من أشهر العلامات التجارية التي تضم أجود المنتجات. ولضمان أن منتجاتنا تلبي رغبات المستهلكين منذ اليوم الأول فإن العاملين لدينا يدركون أهمية العميل ومن ثم فإنهم يسعون نحو الإرتقاء بأدائهم وتأدية أدوارهم على الوجه الأكمل.

 

تعيين أفراد بكفاءات وطاقات مختلفة:

لا يوجد في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه أي موظف نمطي، فالمجموعة تعين موظفيها من العديد من بقاع الأرض، ومن ثقافات مختلفة وخلفيات متعددة وخبرات متنوعة.

ونتيجة لذلك فعند الانضمام للعمل في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه سوف تكتشف أن هنالك أفراد قد أضافوا طاقات جديدة وساهموا بخبراتهم في دفع عجلة التقدم في المجموعة. والمجموعة تسعى لتعيين الأفضل. وفي المقابل نجد أن المجموعة تخصص مزايا مغرية وتقدم فرص مهنية جيدة للعاملين لديها.

وإذا رغبت أن تكون واحد من أفراد عائلة سعيد أنعم وشركاه وجزء في نجاحاتها المستمرة والدائمة، يرجى عدم التردد في التواصل معنا. أبدأ البحث في الوظائف الشاغرة في المجموعة وإذا لم تجد ما تبحث عنه ولكن مع ذلك تحس بأن لديك ما يؤهلك للعمل لدينا، يرجى تسجيل سيرتك الذاتية وسف ينظر في تعيينكم مستقبلاً.

 

 
     

    روابط ذات صلة

    علامات المجموعة التجارية

    كل واحدة من علاماتنا التجارية لديها تراثها وشخصيتها الخاصة، لكن جميعها لديها مهمة واحدة لتحقيقها.