شروط الاستخدام

1. الشروط

بالوصول إلى هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام استخدام هذا الموقع، وجميع القوانين واللوائح المعمول بها، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأية قوانين محلية سارية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فيُحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. وتعنبر المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر والتأليف المعمول بها.

2. استخدام الترخيص

يتم منح الإذن بتنزيل نسخة واحدة من المواد (المعلومات أو البرامج) مؤقتًا على موقع الويب الخاص بمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه من أجل العرض التبادلي الشخصي فقط وغير التجاري. ويعتبر هذا بمثابة منح الترخيص ، وليس نقل الملكية ، وبموجب هذا الترخيص ، لا يجوز لك:

أ‌) تعديل أو نسخ المواد؛

ب‌) استخدام المواد لأي غرض تجاري، أو لأي عرض عام (تجاري أو غير تجاري) ؛

ت‌) محاولة فك أو عكس هندسة أي برنامج موجود على موقع الإلكتروني لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه؛

ث‌) إزالة أي حقوق التأليف والنشر أو غيرها من الرموز الملكية من المواد؛ أو

ج‌) نقل المواد إلى شخص آخر أو "المطابقة" للمواد على أي خادم آخر.

ينتهي هذا الترخيص تلقائيًا في حالة مخالفتك لأي من هذه القيود وقد يتم إنهاؤه بواسطة مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه في أي وقت. عند إنهاء عرضك لهذه المواد أو عند إنهاء هذا الترخيص، يجب عليك تدمير أي مواد تم تنزيلها في حوزتك سواءً في شكل إلكتروني أو مطبوع.

3. إخلاء المسؤولية

يتم توفير المواد على موقع مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه الإلكتروني الخاص "كما هي". لا تقدم المجموعة أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، وتخلي مسؤوليتها عن جميع الضمانات الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية أو الشروط الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم انتهاك الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق. علاوة على ذلك، لا تضمن أي تعهدات تتعلق بالدقة أو النتائج المحتملة أو موثوقية استخدام المواد على الموقع الإلكتروني الخاص بها أو فيما يتعلق بمثل هذه المواد أو على أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع.

4. القيود

لا تتحمل مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه أو مورديها بأي حال من الأحوال المسئولية عن أي أضرار (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناتجة عن فقدان البيانات أو الربح ، أو بسبب انقطاع العمل ،) الناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على الموقع الإلكتروني ، حتى إذا تم إبلاغ المجموعة أو ممثل المجموعة مرخصًا شفوًا أو كتابيًا لإمكانية حدوث مثل هذا الضرر. نظرًا لأن بعض السلطات القضائية لا تسمح بالقيود المفروضة على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية، فقد لا تنطبق هذه القيود عليك.

5. المراجعات والأخطاء

يمكن أن تتضمن المواد التي تظهر في الموقع الخاص بمجموعة هائل سعيد انعم وشركاه أخطاء فنية أو مطبعية أو تصويرية. لا تضمن المجموعة أن أيًا من المواد الموجودة على موقع الويب الخاص بها دقيقة أو كاملة أو حديثة. قد تقوم المجموعة بإجراء تغييرات على المواد الموجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بها في أي وقت دون إشعار مسبق. ومع ذلك ، لا تقدم المجموعة أي التزام لتحديث المواد.

6. روابط

لم تقم مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعها على الإنترنت وليست مسؤولة عن محتويات أي موقع مرتبط من هذا القبيل. لا يعني تضمين أي رابط موافقة المجموعة للموقع. إن استخدام أي من هذه المواقع على الشبكة الإلكترونية يقع على مسؤولية المستخدم.

7. شروط استخدام الموقع التعديلات

قد تقوم مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه بمراجعة شروط الاستخدام لهذا الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي من هذه الشروط وشروط الاستخدام.

8. القانون الحاكم

تخضع أي مطالبة تتعلق بالموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه لقوانين دولة اليمن بغض النظر عن تعارضها مع الأحكام والشروط العامة المطبقة على استخدام الموقع.

 

روابط ذات صلة

علامات المجموعة التجارية

كل واحدة من علاماتنا التجارية لديها تراثها وشخصيتها الخاصة، لكن جميعها لديها مهمة واحدة لتحقيقها.