الأنشطة الإجتماعية

لقد تم تفعيل ألتزام مجموعة هائل سعيد أنعم بالمسئولية الإجتماعية على مستوى الشركات في عام 1970 وذلك عند تأسيس مؤسسة هائل سعيد أنعم الخيرية، ووفقاً لأهداف الأباء المؤسسين، فإن المجموعة سوف تبقى الداعم لترقية المجتمعات وبناء علاقات أيجابية مع المجتمعات المحلية والأفراد الذين تقوم بخدمتهم أضافة ألى أن المجموعة تعمل بجد لتحمل كافة المسئوليات الملقاة على عاتقها.

 

البناء على قواعد الأباء المؤسسين:

وكما كان باب المنزل القديم لعائلة هائل سعيد أنعم في تعز مفتوحا على مصراعيه للجار والعابر وأبن السبيل ولكل من يحتاج لمأوى أو ملاذ يحميه، كذلك فإن فلسفة شركات المجموعة قد أقتفت ذلك الأثر وتحلت بذات الروح في معالجتها لقضايا المسئولية الإجتماعية الخاصة بالمجتمعات التي هي جزء منها. تعتبر تلك المسئوليات والإلتزامات جزء لا يتجزأ من الروح السائدة في مجتمع المجموعة الحديث أضافة إلى ذلك فإن تلك القيم تمثل الإطار العام لنهج المجموعة. وفي هذا السياق فإن مجموعة هائل سعيد أنعم تقدم الدعم اللآزم بغرض رعاية المجتمعات في داخل اليمن في مجالات عديدة مثل:

- التربية والتعليم.

الرعاية والمجاملات الإجتماعية والخدمات الخيرية.

برامج ومشاريع المجتمعات المنتجة.

برامج الدعم الإنساني للمجتمعات.

مبادرات الرعاية الصحية وحماية البيئة.

المشاريع العامة والخاصة بالجماعات والمجتمعات الصغيرة

 

وتأتي مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بما تتمتع به من زخم عظيم، في طليعة وفاء المجموعة وشركاتها بإلتزاماتها وبتحمل المسئوليات الإجتماعية الملقاة على عاتقها. جدير بالقول أن المؤسسة قد نظمت برنامج جائزة سنوية للأرتقاء بالبحث العلمي والتطوير وتشجيع الأبداع لدى المبدعين.  

 

Related Links

علامات المجموعة التجارية

Each of our brands has its own heritage and personality, but they all have one mission to acheive.