كلمة رئيس مجلس الإدارة

لعب المؤسسون من عائلة آل سعيد أنعم منذ غرس البذرة الأولى للمجموعة دورا قويا في إرساء قواعد اقتصادية وعملية متينة كانت نواة أساسية نحو تقدم المجموعة وازدهارها، وتلك الأسس تحتضنها قيم وأخلاق إنسانية تمضي قدما جنب إلى جنب مع تطورها المستمر .

لقد سعينا دائما وضمن رؤية استراتيجية شاملة على تحصين المجموعة بقيم الأعمال والتعلم إضافة إلى البحث والتطوير، و منذ تأسيس المجموعة، مما انعكس بظلاله في أول المطاف على قدرتنا المستمرة على التكيف و التغيير المرن في بئيية الأعمال لمواجهة التحولات المختلفة من تنافسية واستثمارية وتكنولوجية وغيرها.

إن إيماننا المطلق بأن نمو أعمالنا وازدهارها يكون من خلال استحداث حواضن أنشطة أعمال مع شراكات استراتيجية ضمن بيئات اقتصادية متعددة، يجني ثمارها المجتمعات الحاضنة لتلك الاستثمارات على شكل قيمة مضافة من جودة المنتج والمسؤولية الاجتماعية وغيرها، وبذلك نرسم لوحة جميلة ومضيئة للتكامل الاجتماعي العالمي مع قيمنا الانسانية.

إننا في مجموعتنا، نواكب التغيير المستمر في احتياجات العملاء والأسواق والمجتمع. وإن من أولوياتنا التعرف على هذه الاحتياجات بدقة لتقديم المنتجات والخدمات التي تلبي توقعاتهم.

وحرصاً منا على مواصلة النمو، فإننا نسعى بكل جد أن نعزز التنمية المستدامة والتفاعل الإيجابي مع المجتمع والبيئة. وقد كان هذا هو نهج وطريقة المؤسسين، وظل هذا النهج متأصلاً في روح المجموعة مع التوسع والتمدد في مجال أعمالنا على مستوى العالم.

نحن في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه إذ نثمن عاليا كل من ساهم معنا في بناء هذا الصرح الاقتصادي ونجاحه، فإننا نؤكد التزامنا على الدوام بنهج التميز والريادة، وهذه هي أفضل طريقة نراها لتحقيق رؤيتنا طويلة الأجل.

 

روابط ذات صلة

علامات المجموعة التجارية

كل واحدة من علاماتنا التجارية لديها تراثها وشخصيتها الخاصة، لكن جميعها لديها مهمة واحدة لتحقيقها.