عن المجموعة

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه 

من بداية متواضعة في قرية ريفية صغيرة اسمها قرض تبعد حوالي 35 كلم إلى الجنوب من مدينة تعز، في اليمن، أصبحت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه من أهم الشركات العائلية في المنطقة العربية.

تعمل مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه عبر أنشطة أعمل مختلفة منتشرة حول العالم كشركات متعددة الجنسيات وفي العديد من القطاعات الاقتصادية.

اتسمت رؤية المجموعة منذ تأسيسها على مبدأ توازن المحفظة الاستثمارية لديها وتنوعها ونتيجة لذلك أرست أعمده من البناء المتين الذي انعكس بدوره على تنوع منتجاتها والقدرة على تواجدها في دول العالم.

تأسست المجموعة عام 1938 على يد الإخوة من أبناء سعيد أنعم المغفور لهم بإذن الله (المرحوم محمد سعيد أنعم، والمرحوم عبده سعيد أنعم، والمرحوم هائل سعيد أنعم، والمرحوم جازم سعيد أنعم) وقد اكتسبت المجموعة سمعة طيبة في عالم المال والأعمال حصدتها منذ انطلاقها نتيجة التزامها بقيمها الأصيلة، وحرصها على الجودة والكفاءة التشغيلية في ظل أصعب المراحل والظروف.

 تسعى المجموعة وبشكل دؤوب ومستمر منذ تأسيسها على تقديم أجود المنتجات لعملائها مع مواصلة النمو والتطور عبر البحث عن فرص استثمارية جاذبة جديدة تعمل على توسعة قاعدة أنشطة الأعمال في اقتصادات دول مختلفة، وتحدث قيمة مضافة تلقي بظلالها إيجابا على الأفراد والمجتمع.

أنشطة الأعمال الأساسية:

تمثل الأنشطة التجارية والصناعية والخدمية الركيزة الأساسية لأعمال المجموعة ونموها. وقد ساهمت الأنشطة التصنيعية من المنتجات المختلفة مثل صناعة زيوت الطعام، منتجات الألبان، منتجات البسكويت، الحلويات ،مطاحن الدقيق ،تكرير السكر ،صناعة الكرتون ،خدمات الطباعة والتغليف وصناعة الإسمنت وغيرها على تسويق اسم المجموعة إقليماً وعالمياً ونتاج ذلك أصبحت صادرتنا من السلع الاستهلاكية سريعة الحركة تتواجد في دول العالم المختلفة والذي هو انعكاس لتميز وقبول المنتج. 

روابط ذات صلة

علامات المجموعة التجارية

كل واحدة من علاماتنا التجارية لديها تراثها وشخصيتها الخاصة، لكن جميعها لديها مهمة واحدة لتحقيقها.