عن المجموعة

مجموعة هائل سعيد أنعم – العائلة العالمية

ولكونها شركة متعددة الجنسيات حائزة على ثقة كافة الأطراف، فإن مجموعة هائل سعيد أنعم معروفة على المستوى العالمي بتوازن أستثماراتها وكفاءة أنظمتها التصنيعية وتنوع منتجاتها في السوق بما يلبي كافة متطلبات عملائها. لقد نمت المجموعة منذ بداية تأسيسها في مدينة عدن سنة 1938 بسرعة كبيرة لتصبح قوة إقتصادية وتجارية مؤثرة في اليمن وعلى مستوى الإقتصاد العالمي على حد سواء، وهي لا تزال تواصل أنتشارها وتطوير أعمالها وعملياتها في أسواق الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأسيا.

وبفضل سجلها الحافل بالإنجازات العظيمة خلال الـ 75 سنة الماضية فإن مجموعة هائل سعيد أنعم توظف في الوقت الحالي أكثر من 35000 شخص في جميع أنحاء العالم، وتعمل المجموعة في العديد من المجالات التصنيعية والتجارية والخدمية.

 

أنشطة الأعمال الأساسية:

تمثل الأنشطة الأساسية القلب النابض بنمو المجموعة وتطورها وتلك الأنشطة تشمل صناعة زيوت الطعام ومنتجات الألبان إضافة إلى منتجات البسكويت والحلويات ومطاحن الدقيق ومصانع السكر وخدمات الطباعة والتغليف.

إضافة إلى ذلك فإن أستثمارات المجموعة الأساسية الأخرى تركز على الصناعات البتروكيماوية والنفط والغاز والتعدين وصناعة الأسمنت. وتغطي صادراتنا من السلع الإستهلاكية السريعة الحركة أكثر من 80 دولة وتفخر مجموعة هائل سعيد أنعم بعلاماتها التجارية الرائدة في الأسواق المحلية والعالمية.

 

اساس قوامه المبادئي والقيم:

وبروح ريادية تهدف نحو التمسك والإلتزام بمبادئي وقيم المؤسسين، فإن المجموعة تسعى نحو التوسع لبلوغ الممكن، مع مواصلة النمو والتطور على المستوى العالمي عبر البحث عن فرص أستثمارية جديدة وتوسيع القاعدة التصنيعية والتوزيعية مع مواصلة العمل مع شركائنا الإستراتيجيين.

أن الطريقة التي تنتهجها المجموعة في تأدية أعمالها مستوحاة من فلسفتها، أضف إلى ذلك فإن المجموعة ومن خلال أنشطتها المنتشرة حول العالم تهدف لأن تصبح كيان تجاري قائم بمسئولياته عبر الإرتقاء بالتنمية المستدامة وتوفير المتطلبات الأساسية لكافة المجتمعات التي تخدم فيها.


 

Related Links

علامات المجموعة التجارية

Each of our brands has its own heritage and personality, but they all have one mission to acheive.