إخلاء المسؤولية

إن الموقع الرسمي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه (" الموقع") هو عبارة عن خدمة معلوماتية عبر الإنترنت مزودة من قبل مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ("المجموعة") وخاضعة لامتثالكم للشروط والأحكام الموضحة أدناه. وعليه، يرجى قراءة المحتوى بعناية قبل الوصول أو استخدام الموقع. وبالتالي عند الوصول أو استخدام الموقع، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام الموضحة أدناه. إذا كنت لا ترغب في الالتزام بهذه الشروط والأحكام، فلا يجوز لك الوصول إلى الموقع أو استخدامه.

يجوز لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تعديل هذه الاتفاقية في أي وقت، وتكون هذه التعديلات سارية فور نشرها على الموقع الرسمي للمجموعة. وبناءً على ذلك، أنت توافق على الدخول ومراجعة الاتفاقية بشكل دوري ويُعد دخولك أو استخدامك المستمر للموقع بمثابة قبولك الحاسم للاتفاقية المعدلة.

1. حقوق الطبع والنشر والتراخيص والأفكار المقدمة.

أ‌)  جميع محتويات الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية الدولية. مالك حقوق النشر والعلامات التجارية هي مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه أو الشركات التابعة لها أو الجهات الأخرى المرخص لها بذلك.

ب‌) لا يجوز لك تعديل المواد الموجودة على الموقع أو نسخها أو إعادة إنتاجها أو إعادة نشرها أو تحميلها أو عرضها أو إرسالها أو توزيعها بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك النصوص والرسومات والرموز و / أو البرامج. يجوز لك طباعة وتنزيل أجزاء من المواد من مناطق مختلفة من الموقع لاستخدامك غير التجاري بشريطة أن توافق على عدم تغيير أو حذف أي حقوق نشر أو ملكية من المواد.

ت‌) أنت توافق على منح مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه ترخيصًا غير حصري ،خالٍ من حقوق الملكية ، عالميًا ، ترخيصاً دائماً، مع الحق في الترخيص من الباطن ، لإعادة إنتاج أو توزيع أو نقل أو إنشاء أعمال اشتقاقية أو عرض أو أداء علني لأي مواد أو معلومات أخرى (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأفكار الواردة فيها للمنتجات والخدمات الجديدة أو المحسنة) التي تقدمها إلى أي مناطق عامة في الموقع (مثل لوحات الإعلانات والمنتديات ومجموعات الأخبار) أو عن طريق البريد الإلكتروني إلى مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه بكل الوسائل ووسائط الإعلام المعروفة الآن أو المطورة لاحقاً. كما أنك تمنح مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه الحق في استخدام اسمك فيما يتعلق بالمواد المقدمة والمعلومات الأخرى وكذلك فيما يتعلق بجميع المواد الإعلانية والتسويقية والترويجية ذات الصلة بها. أنت توافق على أنه لا يجوز لك اللجوء ضد المجموعة لأي انتهاك مزعوم أو فعلي أو أي اختلاس لأي حق ملكية في اتصالاتك بالمجموعة.

العلامات التجارية.

المنشورات أو المنتجات أو المحتوى أو الخدمات المشار إليها هنا أو على الموقع هي علامات تجارية أو خدمية حصرية لمجموعة هائل سعيد انعم وشركاه. إن أسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة في هذا الموقع قد تكون علامات تجارية تعود لمالكيها المعنيين.

2. استخدام الموقع.

أ‌) أنت تدرك أنه باستثناء المعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي تم تحديدها بوضوح على أنها مقدمة من قبل مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه، فإن المجموعة لا تعمل أو تتحكم أو تصادق على أي معلومات أو منتجات أو خدمات على الإنترنت بأي شكل من الأشكال باستثناء المعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي حددتها، فإن جميع المعلومات والمنتجات والخدمات المقدمة عبر الموقع أو الإنترنت تقدم بشكل عام من قبل طرف ثالث غير تابع لـمجموعة هائل سعيد انعم وشركاه.

ب‌) كما أنك تدرك أن المجموعة لا تستطيع ولا تضمن أن الملفات المتاحة للتنزيل من خلال الموقع ستكون خالية من الإصابة أو الفيروسات أو غيرها من رموز البرمجة التي تظهر خصائص عطب أو تدمير للملكية. أنت مسؤول عن تنفيذ الإجراءات ونقاط التفتيش الكافية لتلبية متطلباتك الخاصة لدقة إدخال وإخراج البيانات، وللحفاظ على وسيلة خارجية لإعادة بناء أي بيانات مفقودة.

ت‌) أنت تتحمل المسؤولية الكاملة والمخاطر على استخدامك للموقع والإنترنت. توفر مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه الموقع والمعلومات ذات الصلة "كما هي" ولا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية أو تعهدات أو مصادقات مهما كانت (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات الملكية أو عدم الانتهاك، أو الضمانات الضمنية الخاصة بالترويج أو الملاءمة لغرض معين). فيما يتعلق بالخدمة، أي معلومات ترويجية أو خدمة مقدمة من خلال الموقع أو على الإنترنت بشكل عام ، لن تكون مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه  مسؤولة عن أي تكاليف أو أضرار تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من أي معاملة من هذا القبيل. تقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة جميع الآراء والمشورة والخدمات  والترويج وغيرها من المعلومات المقدمة من خلال الخدمة أو الإنترنت بشكل عام. لا تضمن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه أن الخدمة ستكون متواصلة أو خالية من الأخطاء أو أنه سيتم تصحيح العيوب في الخدمة.

ث‌) أنت تفهم كذلك أن طبيعة الإنترنت تحتوي على مواد غير محررة بعضها صريح جنسيًا أو غيرها قد تكون مسيئة لك. وصولك إلى هذه المواد على مسؤوليتك. لا تملك مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه أي سيطرة ولا تتحمل أي مسئولية على الإطلاق عن مثل هذه المواد.

تحديد المسؤولية

لن تتحمل مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه في أي حال من الأحوال المسؤولية عن:

أ‌) أي أضرار عرضية أو ناجمة عن أو غير مباشرة (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناتجة عن الكسب الفائت أو انقطاع العمل أو فقدان البرامج أو المعلومات وما شابه ذلك) الناجمة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة، أو أي معلومات، أو المعاملات المقدمة على الخدمة، أو تنزيلها من الخدمة، أو أي تأخير لهذه المعلومات أو الخدمة. حتى إذا تم إخطار المجموعة أو ممثليها المعتمدين بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار، أو

ب‌) أي مطالبة متعلقة بأخطاء أو سهو أو أخطاء أخرى في الخدمة و / أو المواد أو المعلومات التي تم تنزيلها من خلال الخدمة.

ت‌) لا تقدم المجموعة أي إقرارات على الإطلاق بأي موقع إلكتروني آخر يمكنك الوصول إليه من خلال هذا الموقع أو التي قد ترتبط بهذا الموقع. عندما تقوم بالوصول إلى موقع إلكتروني غير تابع للمجموعة، يرجى إدراك أنه مستقل عن المجموعة، وأن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه لا تتحكم في المحتوى على هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك، لا يعني الارتباط بالموقع الإلكتروني للمجموعة بأن المجموعة تؤيد أو تقبل أي مسؤولية عن المحتوى أو استخدام هذا الموقع.

3. التعويض.

أنت توافق على تعويض مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه والدفاع عنها وموظفيها والمديرين والموظفين والوكلاء والمرخصين والموردين وأي مزود للخدمة من طرف ثالث من أو ضد جميع الخسائر والنفقات والأضرار والتكاليف بما في ذلك أتعاب المحامي والرسوم الناتجة عن أي انتهاك لهذه الاتفاقية (بما في ذلك إهمال أو سلوك غير مشروع) من قبلك أو من أي شخص آخر يصل إلى الخدمة.

4. حقوق الطرف الثالث.

أحكام الفقرة 2 (استخدام الموقع)، و 3 (التعويض) هي لصالح مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه وموظفيها، والمديرين، والموظفين ، والوكلاء ، والمرخصين ، والموردين ، وأي طرف ثالث مزود معلومات للخدمة. يكون لكل من هؤلاء الأفراد أو الكيانات الحق في تأكيد وإنفاذ تلك الأحكام مباشرة ضدك بالأصالة عن نفسه.

5. الإنهاء.

يجوز إنهاء هذا الاتفاق من قبل أي طرف دون سابق إنذار في أي وقت ولأي سبب. تسري أحكام الفقرة 1 (حقوق التأليف والتراخيص والأفكار المقدمة)، 2 (استخدام الخدمة)، 3 (التعويض)، 4 (حقوق الطرف الثالث) و 6 (متفرقات) لأي إنهاء لهذه الاتفاقية.

6.متفرقات.

تخضع جميع هذه الاتفاقية وتفسر وفقًا لقوانين اليمن السارية على الاتفاقيات المبرمة والتي سيتم تنفيذها في اليمن. أنت توافق على أن أي إجراء قانوني أو إجراء بين مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه وبينك لأي غرض يتعلق بهذه الاتفاقية أو التزامات الأطراف بموجب هذه الاتفاقية سيتم عرضه حصريًا على محكمة مختصة في اليمن. يجب أن يبدأ أي سبب أو دعوى قد تكون لديكم فيما يتعلق بالخدمة في غضون عام واحد (1) بعد ظهور الدعوى أو سبب الدعوى أو منع مثل هذه المطالبة أو سبب الدعوى. لا يفسر إخفاق مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه في الإصرار على أو تطبيق أي من أحكام هذه الاتفاقية على أنه تنازل عن أي نص أو حق. لا يجوز لممارس السلوك بين الأطراف ولا الممارسات التجارية أن تعمل على تعديل أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية. قد تقوم المجموعة بتخصيص حقوقها وواجباتها بموجب هذه الاتفاقية لأي طرف في أي وقت دون إشعارك بذلك.

أي حقوق غير ممنوحة بصراحة هنا محفوظة.

روابط ذات صلة

علامات المجموعة التجارية

كل واحدة من علاماتنا التجارية لديها تراثها وشخصيتها الخاصة، لكن جميعها لديها مهمة واحدة لتحقيقها.