أعمال المجموعة باليمن

أعمال المجموعة في اليمن:

وكمؤسسة تجارية متعددة الجنسيات وناجحة على كافة المستويات وتعمل وفق قيم وأعراف المؤسسين، فإن العمليات الأساسية في مجموعة هائل سعيد أنعم تتميز بأرث زاخر بالتواضع والعمل الدءوب والتنافسية والإحترام الكامل والشامل للعملاء والشركاء وعامة الناس. وقد تم تجسيد القيم الأساسية للمجموعة ضمن قواعد السلوك الخاصة بها. ولعل في ذلك ترسيخ لمبدأ تحمل المسئولية من قبل المجموعة ولإلتزامها الدائم والمستمر بالنزاهة في أعمالها المختلفة. أضافة إلى ذلك فإن أنظمة العمل وأطره المختلفة تعمل جميعاً على تشكيل وصياغة العمليات الخاصة بأنشطة المجموعة الأساسية في اليمن كما تمثل مصدر إلهام لأنشطتها على المستويين الإقليمي والعالمي. 

 

قوة بارزة وحضور مؤثر في الاقتصاد اليمني:

ومن مركزها الرئيسي في مدينة تعز نمت أعمال المجموعة وأزدهرت لتصبح مجموعة شركات تجارية خاصة ذات أنشطة متنوعة وحضور مؤثر ذاع صيته في جميع مناطق وأقاليم الجمهورية اليمنية. وبإعتبار قيمة الإستثمارات ومركز المجموعة في السوق والبنية التحتية اللوجستية والإبداع التكنولوجي فقد أصبحت المجموعة مصدر قوة على المستويين المحلي والإقليمي كما أنها ملتزمة إلتزاما تاماً بالتوسع والإنتشار على المستوى العالمي.

توظف مجموعة هائل سعيد أنعم في الوقت الحالي أكثر من 20000 شخص يعملون بصورة مباشرة في شركات المجموعة المختلفة إضافة إلى ذلك فإن المجموعة تدعم آلاف الموردين والمقاولين والموزعين عبر عمليات المجموعة المحلية ليصل العدد لـ 35000 موظف في خمس أقاليم جغرافية مختلفة ومنتشرة حول العالم.

وعبر مجموعتها المتميزة من العلامات التجارية الرائدة في الأسواق، تضم قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة كل من قطاع التصنيع والتجارة والخدمات المالية والتنقيب عن النفط والغاز الطباعة والتغليف وصيد الأسماك والعقارات والتعدين.

Related Links

علامات المجموعة التجارية

Each of our brands has its own heritage and personality, but they all have one mission to acheive.