أعمال المجموعة حول العالم:

ولتكملة أنشطة اعمالها الأساسية في اليمن، فإن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تعمل عبر اقاليمها الخمس المنتشرة حول العالم كشركة تجارية وصناعية عالمية ناجحة تحظى بتقدير عالي. وبالتركيز على المنتجات الغذائية والمرطبات والمنتجات غير الغذائية فإن المجموعة تقوم بتمويل كافة مجالات البنية التحتية اللوجستية من أجل تصنيع وتوزيع المنتجات التي تقوم بإنتاجها إضافة إلى المنتجات الأخرى الخاصة بالشركاء وذلك في أسواق دول الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا.

 

ومع أهتمامها الدائم والمستمر بتصنيع أجود المنتجات والعيش وفق القيم والأعراف الأخلاقية الموروثة من المؤسسين، فإن المجموعة تقدم مستوى واحد من الخدمات لكافة عملائها داخل اليمن وفي باقي الأسواق العالمية وفق نهج أساسه الإحترام والوضوح والمسئولية. أن هذه السياسة التي أنتهجتها الشركة هي السبب في كسب ثقة الشركاء والعملاء والموظفين كما أن فيها تأكيد على أن المساهمات التي تقدمها المجموعة في المجتمعات التي تقوم بخدمتها تعتبر أساسية وأيجابية.

 

علامات تجارية بشهرة عالمية:

ألتزمت المجموعة منذ البداية بأن تكون وحدة عالمية تقوم بكامل مسئولياتها على الوجه الأكمل، ولأجل هذا فإن كافة المصانع التابع لها حاصلة على شهادات الجودة العالمية الآيزو كما أن كافة الشبكات اللوجستية والمستودعات التابعة لها قد تم تصميمها على أسس روعي فيها المحافظة على البيئة.

 

ولكونها مؤسسة تجارية حديثة تخدم العديد من الأسواق العالمية فإن المجموعة تفخر بنجاحها في تصدير التقاليد اليمنية السمحة والفلسفة الأنسانية لكافة أصقاع الكون. ولعل في هذا ضمان على أن مجموعة هائل سعيد أنعم شركاه تتمتع بشهرة عالمية  لما تتبناه من قيم إنسانية راسخة ولما تنتجه من منتجات عالية الجودة ولما تقدمه من خدمة راقية وللعديد من الميزات التنافسية الأخرى.

روابط ذات صلة

علامات المجموعة التجارية

كل واحدة من علاماتنا التجارية لديها تراثها وشخصيتها الخاصة، لكن جميعها لديها مهمة واحدة لتحقيقها.