الطباعة والتغليف

يمثل قطاع الطباعة والتغليف منطقة تطور أساسية في مجموعة هائل سعيد أنعم. وللمجموعة أستثمارات كبيرة وهامة في هذا المجال تشمل الشركات الصناعية التي تنتج الكرتون المضلع والأكياس البولي بروبلين والألواح المطبوعة وطباعة ألواح الصفيح وطباعة أفلام البلاستيك  المرنة.

 

أعمال المؤسسة الأساسية – الطباعة والتغليف:

ومع أستخدام أحدث التقنيات في مجالات الطباعة والتغليف فقد نجحت المجموعة في تقديم خدمات طباعة وتغليف فعالة وبتكاليف مناسبة للشركات المحلية والشركات المتعددة الجنسيات التي تتعامل معها جدير بالقول أن المجموعة وشركاتها ذات الصلة تمثل الخيار الأفضل في هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط. وإعتماداً على هذا الأساس فإن المجموعة تهدف نحو التوسع في هذا المجال على المستويين الإقليمي والعالمي.

وإجمالاً فإن هذا القطاع الحيوي يمثل في الوقت الحالي 10% من أنشطة المجموعة الصناعية. ولدى المجموعة أربع شركات صناعية في المملكة المتحدة وأربع في المملكة العربية السعودية وأثنين في اليمن وواحدة في جمهورية مصر العربية.

 

الأستثمار في المستقبل:

وبسعيها الدائم نحو تحديث أنظمتها وترقية خدماتها لتلبية كافة متطلبات العملاء فإن المجموعة تسعى نحو تحقيق مستوى من الثقة لا يضاهي في هذا القطاع ولا تنافسها فيه أي شركة أخرى. أضافة إلى ذلك فإن المجموعة تستثمر وبجد في أستقطاب وتعيين أفضل الخبرات للعمل في أدارة تلك الشركات إلى جانب حرصها على توظيف الفنيين المهرة.

أضافة إلى ذلك فإن مصانع الطباعة والتغليف التابعة للمجموعة قد أشتهرت أيضاُ بالإستثمار في / وتبني أحدث تقنيات الطابعة والتغليف المدعومة بأحدث تقنيات الحاسب الآلي والتي تميز المجموعة بكونها شركة تتمتع ببعد النظر وإتساع الأفق وبكونها منافس قوي في هذا القطاع الحيوي الهام. 

Related Links

علامات المجموعة التجارية

Each of our brands has its own heritage and personality, but they all have one mission to acheive.