السلع الإستهلاكية السريعة الحركة

السلع الإستهلاكية السريعة الحركة:

كانت المتاجرة في السلع الأستهلاكية السريعة الحركة في طليعة أنشطة المجموعة منذ أفتتاح أول متجر تجزئة من قبل المؤسسين في مدينة عدن سنة 1938. وعلى الرغم من مضي عشرات السنين إلى أن السلع الأستهلاكية السريعة الحركة ما زالت تمثل القطاع الأكبر في أعمال وعمليات المجموعة إضافة إلى ذلك فهي تمثل نقطة نمو أساسية في مستقبل أعمال المجموعة.

وفي الوقت الحالي فإن المجموعة تصدر منتجاتها من السلع الإستهلاكية السريعة الحركة لأكثر من 80 دولة حيث لديها حصة الأسد في تلك الأسواق للعديد من منتجات المجموعة.

ومع هذا المركز الريادي الذي تحتله السلع الإستهلاكية السريعة الحركة في السوق المحلي والإقليمي والعالمي، فليس من الغريب أن يكون أسم مجموعة هائل سعيد أنعم قد أصبح رمزاً معناه الجودة والثقة والنزاهة لدى العملاء والمستهلكين في جميع الأسواق على حد سواء.

 

علامات تجارية رائدة في الأسواق:

يركز قطاع السلع الإستهلاكية السريعة الحركة في المجموعة على المنتجات التالية:

- زيوت الطعام والدهن.

- منتجات الألبان.

- منتجات البسكويت والحلويات الأكلات السريعة (أسناكس).

- الأغذية المعلبة والمغلفة.

- أنتاج الأرز.

- المنتجات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية.

 

تمثل منتجات الزيت والدهن حوالي 34% من السلع الأستهلاكية السريعة الحركة في حين تحتل منتجات الألبان 20% فقط، تأتي بعدها منتجات البسكويت والحلويات والأكلات السريعة وجميعها تمثل 11%. وكما هو واضح فإن تلك السلع مجتمعة مع بعضها البعض تمثل ثلثي قطاع أنشطة المجموعة في السلع الإستهلاكية. 

 

Related Links

علامات المجموعة التجارية

Each of our brands has its own heritage and personality, but they all have one mission to acheive.